بعد خروجها من دورة «الدوحة».. معاناة «كيربر» مستمرة

0
17
أنجليك كيربر
أنجليك كيربر

رؤية

الدوحة – تواصلت معاناة الألمانية أنجيليك كيربر في بداية هذا الموسم بخروجها من الدور الثاني لدورة الدوحة الدولية في التنس، البالغة جوائزها 710,900 دولار، وذلك بخسارتها الخميس أمام الروسية الشابة داريا كاساتكينا 4-6 و6-صفر و4-6.

وكانت المباراة الأولى للألمانية المصنفة أولى في الدورة وثانية عالميا، كونها أعفيت من الدور الأول، إلا أن مشوارها انتهى باكرًا بعد سقوطها للمرة الثانية هذا العام أمام منافستها الروسية البالغة 19 عاما.

وسبق لكيربر أن خرجت من الدور الثاني لدورة سيدني على يد كاساتكينا التي تتواجه في ربع النهائي مع الكولومبية مونيكا بويغ صاحبة ذهبية أولمبياد ريو 2016، الفائزة على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا.

ووفقًا لـ «سكاي نيوز» بخروجها من الدور الثاني للدورة القطرية، تواصل كيربر عروضها المخيبة في 2017، التي بدأتها بالخروج من ربع نهائي دور بريزبن ثم من الدور الثاني لدورة سيدني، وصولا إلى تنازلها عن لقبها بطلة لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بخروجها من الدور ثمن النهائي على يد الأميركية كوكو فانديفيغه.

وكان ثمن خروجها من ثمن نهائي بطولة أستراليا تنازلها عن صدارة تصنيف رابطة المحترفين لمصلحة الأميركية سيرينا وليامز، التي توجت باللقب على حساب شقيقتها فينوس.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY