Menu

Close

نعتذر عن تحديث أخبار بالموقع ابتداء من الثالثة عصرا لأسباب تقنية

رئيس الجزائر السابق مستعد لمساندة «بن فليس» فور ترشحه للرئاسة

Saturday, October 12, 2013 9:41 am
الرئيس الجزائرى السابق ليامين زروال

الرئيس الجزائرى السابق ليامين زروال

رؤية

الجزائر كشف موقع «ألجيري فوكس» الإلكتروني -الناطق بالفرنسية- أن الرئيس الجزائري السابق ليامين زروال اجتمع مؤخرا مع رئيس الوزراء الأسبق علي بن فليس وتبادلوا وجهات النظر بشأن المستقبل السياسي للبلاد.. مشيرا إلى أن زروال أكد استعداده التام لمساندة بن فليس فور إعلان ترشحه في انتخابات الرئاسة القادمة المقررة فى إبريل 2014، وذلك بحسب ما نقلته وكالة  الشرق الأوسط «أ ش أ».  

ونقل الموقع عن مصدر- رفض الإفصاح عنه- أن زروال وبن فليس تمكنا- خلال اجتماعهما- من إيجاد أرضية مشتركة وكانا على قدر كبير من التفاهم كما إنهما تقاسما المخاوف نفسها إزاء مستقبل البلاد.

 

ومما يبدو أن على بن فليس- الذى لا يزال حتى الآن متكتم بشأن ترشحه فى انتخابات الرئاسة القادمة رغم ما يؤكده المحيطون به من عزمه خوضها وانه سيعلن ذلك فى غضون الأيام القادمة- قد قرر أن يستميل الرئيس السابق زروال إلى صفه نظرا لما يتمتع به من شعبية كبيرة، حيث إن زروال ليس الشخصية الوحيدة بل إن عددا من الشخصيات الوطنية والسياسية الكبيرة وافقت على الانضمام إلى صفوف المرشح المستقبلى بن فليس.

 

واختتم الموقع بالإشارة إلى أن جميع أعضاء حملة بن فليس يعملون على قدم وساق من أجل تمهيد الأرضية لبن فليس، حيث يجوبون جميع أنحاء البلاد من أجل حشد أكبر عدد من الأصوات المؤيدة له.

AlSO READ