محمد صلاح يثير غضب المصريين بعد حادث القطار


٢٨ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٤٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت – سهام عيد

أثار الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، غضب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى لتعرضه لحملة عارمة من الانتقادات، نظرًا لتزامنها مع الحادث الأليم الذي شهدته مصر أمس.

ونشر محمد صلاح صباح اليوم الخميس، صورة له مبتسمًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيس بوك" مما أثار غضب العديد من المصريين المتابعين له.





في غضون ذلك، انهالت عليه التعليقات التي تنتقد ما قام به، وحثته على إعلان حالة الحداد، على أرواح ضحايا حادث قطار محطة مصر والذي وقع صباح أمس الأربعاء، وأن الصورة جاءت في توقيت خاطئ.

وتسيطر حالة الحزن داخل قلوب المصريين بسبب حادث القطار الأليم، الذي أدى إلى وفاة أكثر من 20 شخصًا وإصابة 40 آخرين.




وقدم صلاح أمس، العزاء لضحايا الحادث قائلًا:"خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".



من جانب آخر، يبدو أن النجم المصري، كان يحتفل بنشوة الانتصار التي حققها فريقه ليفربول الإنجليزي على نظيره واتفورد، والحفاظ على قمة البريميرليج.

وكان قد ساهم محمد صلاح في فوز الريدز على واتفورد بخماسية نظيفة، رغم أنه لم يسجل أهدافا لكنه كان عاملا أساسيا في هذا الفوز الكبير.

وأشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، بالنجم المصري بعد المباراة، قائلا: "محمد صلاح قدم الليلة أداءً استثنائيًا أمام واتفورد، على الرغم من قيام الفريق الخصم بتضييق المساحات من أجل إيقافه"، مضيفا: "العديد من المدافعين لا يستطيعون إيقاف محمد صلاح في ظل المستوى الذي قدمه خاصة هذه المباراة". 
 


اضف تعليق