تغني بالكردية لأول مرة.. تفاصيل أغنيات ألبوم أصالة الجديد «شايفة فيك»

أماني ربيع

أصدرت المطربة أصالة نصري أربع أغنيات من ألبومها الجديد “شايفة فيك”، وتحدثت عن كواليس العمل، ووجهت الشكر لمن ساهموا في صناعة الألبوم.

نشرت أصالة مقطع فيديو يستعرض الأغنيات الجديدة وعلقت قائلة: “قطعة من روحي بين أيديكم فيها صوتي ومحبتي إلكم وعرفاني بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهذا العالم الحلو، الموسيقى، لأحلى مطرح بهذه الحياة”.

كواليس ألبوم أصالة الجديد

أوضحت أصالة كواليس تسجيل أغنيات ألبومها الجديدة “شايفة فيك”، وقالت إنها عاشت أجمل الأجواء في الأستوديو بصحبة أشياءها المفضلة، ووجهت الشكر لكل من ساهم في صناعة الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين ومهندسي الصوت، وأصدقائها الذين استمعوا إلى الغنيات وأبدوا رأيهم.

ص

منشور أصالة على إنستجرام

أشارت أصالة إلى أنها قامت بأكثر شيء يشعرها بالفرحة والطمأنينة وهو الغناء، متمنية أن يشعر الجمهور بنفس إحساسها عند سماعهم للأغنيات وقالت: “أحلى ماعندي وأغلى صار بين إيديكم”.

أصالة تغني لأول مرة بالكردية

ألبوم أصالة الجديد “شايفة فيك” من إنتاج شركة روتانا، وطرحت منه أمس أربع أغنيات عبر قناتها على يوتيوب، وهي أغنيات: “فرحة وبس”، من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، واغنية “فقدت نفسي” من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

ثالث الأغنيات التي طرحتها أصالة، هي أغنية “أنا حرة” وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء،، أما مفاجأة الألبوم فهي غناء أصالة لأول مرة باللغة الكردية عبر أغنية kevokim من كلمات وألحان آري جان، ووزعها موسيقيًا آري جان ودياب.

يذكر أن أصالة طرحت أولى أغنيات ألبومها الجديد منذ أسبوعين بعنوان “غلبان”، من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيي.

 

ربما يعجبك أيضا