برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره ضد دينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

سهام عيد

رؤية

مدريد – يستضيف برشلونة الإسباني نظيره دينامو كييف الأوكراني، على ملعب كامب نو، في تمام العاشرة مساءا، الليلة، بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مهمة سهلة نظريا على كتيبة الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لمصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في الدوري المحلي بعد إعلان إصابة 13 لاعب من صفوف الفريق الأوكراني بفيروس كورونا.

ورغم سلسلة إخفاقات برشلونة المتواصلة مؤخرًا في الدوري الإسباني، إلا أنه حافظ علي وضعه في دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراتين الافتتاحيتين للبطولة، ليتصدر المجموعة السابعة التي تضم يوفنتوس الإيطالى ودينامو كييف وفرينكفاروسى المجرى، برصيد ستة نقاط ، وفي اللقاء الماضي إستطاع التغلب على بطل الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين دون رد، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

ويأمل الهولندي رونالد كومان في الفوز بمباراة الليلة أمام ديناموكييف ليقترب من خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب، لتثبيت أقدامه في إدارة الفريق الكتالوني.

علي الجانب الآخر يواجه دينامو كييف مباراة صعبة، امام فريق كبير، لم يتذوق طعم الهزيمة منذ انطلاقة الموسم، إضافة على فقدان الفريق الأوكرانى 13 لاعب لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل ديناموكييف المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطة واحدة حصدها من التعادل بهدفين لمثلهم أمام فرينكفاروسي، في المباراة الماضية من البطولة، بعد أن خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين من يوفنتوس في المباراة الافتتاحية.

وستكون باقي مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا كالتالي..

زينيت سانت بطرسبرج – روسيا × لاتسيو – إيطاليا، تقام في الثامنة إلا 5 دقائق مساء، وتذاع عبر قناة  beIN Sports HD 2

إسطنبول باشاك شهير – تركيا × مانشستر يونايتد – إنجلترا، تقام في الثامنة إلا 5 دقائق مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

إشبيلية – إسبانيا × كراسنودار – روسيا، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 

تشيلسي – إنجلترا × رين – فرنسا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2    

فرينكفاروزي – المجر × يوفنتوس – إيطاليا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4      

كلوب بروج – بلجيكا × بوروسيا دورتموند – ألمانيا، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5

لايبزيج – ألمانيا × باريس سان جيرمان – فرنسا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناةbeIN Sports HD 6 

ربما يعجبك أيضا