لمحبات الأناقة.. اختاري أزياءك بصحبة نساء هذه الأبراج


٠١ أغسطس ٢٠١٩

أماني ربيع

التسوق من العلاجات الشهيرة والموثوق في نتيجتها لتحسين حالة الأنثى المزاجية فيكفي أن تقف الفتاة أمام الواجهات الزجاجية بكل ما تحويه من أزياء وقطع إكسسوارات وماكياج وعطور لتنسى همومها وتستعيد نشاطها من جديد، لما لا والمرأة بطبعها عاشقة للأناقة، وبالطبع المظهر الجميل يمنحها سعادة وانتعاش.

لكن للتسوق أصول وأفضل طريقة للتسوق هي اصطحاب صديقة تغير "مودك" وتساعدك بآرائها في اختيار ما يناسبك كما تمنحك متعة الصحبة وربما تتشاركان في كوب عصير، أو وجبة غذاء على شرف حملة التسوق الكبيرة.

وليست كل الصديقات على قدر واحد من الذوق وحسن الاختيار فهناك واحدة أفضل من غيرها تساعدك في الاختيار والتوفيق بين أكثر من قطعة بلمسة بسيطة بل وتساعدك في الفصال كذلك مع البائعين وتمنحك أفضل صفقة ممكنة، لكن كيف تعرفين أية صديقة تناسبك أثناء التسوق برجها الفلكي يجيبك.

وبما أنك ستكونين على معرفة بتواريخ ميلادهم لأنك تحتفلين بأعياد مولدهم فلابد وأن تكوني على علم ببرج كل صديقة الآن سنقول لك أي الأبراج لديهم ذوق جيد وحس موضة عالي.

الميزان


فتاة الميزان هي ملكة الأناقة بلا منازع ذوقها رفيع وتعرف كيف تختار الألوان التي تناسب بشرتها، وماهرة في الظهور بإطلالات مختلفة، رأيها دوما مميز وكلمتها في الموضة فاصلة لا تردي كلمتها أبدا.

الأسد


تتمتع فتاة برج الأسد بثقة كبيرة ولذلك هي لا ترضى إلا بالأفضل، ولاتحب أن تشبه أحد، لذا فإنها خيارك الأنسب إذا أردتي الظهور بإطلالة مميزة، استعيني بخبراتها في انتقاء الماكياج والملابس، لكن احذري فهي لا تريد أن تفوقيها أناقة تتبعي عينيها وليس ما تختاره حقيقة.

الثور


إذا أردت معرفة أي شيء متعلق بالموضة ففتاة الثورة موسوعة متنقلة، اهتمامها بأخبار الموضة والأناقة يتجاوز الحدود ولا تتخصص في شيء واحد فهي تهوى الأزياء والمجوهرات والعطور والأحذية وغيرها، لأنها عاشقة لإظهار أنوثتها في أفضل مظهر ممكن لذا فهي شريك مثالي عند نزولك للتسوق.


الكلمات الدلالية التسوق التسوق مرأة وموضة

اضف تعليق