السعودية تتزين بالبنفسجي.. وتويتر يضج ترحيبًا بفرقة "بي تي إس" الكورية


١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

تزينت العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الخميس باللون البنفسجي، رمز فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" التي وصلت أمس لتشارك في "موسم الرياض" وتحيي أولى حفلاتها هناك.









وتحيي الفرقة حفلها الموسيقي اليوم الجمعة في الساعة 7:30 عصرا في استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن جولتها العالمية "لوف يورسيلف: سبيك يورسيلف".

وتزينت المباني الرئيسية في الرياض مثل برج المملكة وأبراج العليا وبرج الفيصلية باللون البنفسجي.

وصلت الفرقة إلى الرياض صباح يوم أمس الخميس 10 أكتوبر وسط تصفيق حار من معجبيها، حيث حضرت حوالي 100 من معجبات الفرقة إلى المطار لاستقبال الفرقة لدى وصولها إلى الرياض.










وفي ملعب الملك فهد الدولي، ستُحيي الفرقة الكورية حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بتاريخ 11 أكتوبر وذلك ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي سيستمر حتى منتصف شهر ديسمبر 2019.





وانهالت تغريدات الناس عبر موقع "تويتر" عن حماسهم لمتابعة حفل الفرقة الكورية، ووصفوها بأنها ستكون أفخم حفلة موسيقية في السعودية.

ودشن النشطاء هاشتاجا بعنوان "حفلة BTS" و"موسم الرياض" وعبروا من خلاله عن ترحيبهم الكبير بفرقتهم المفضلة، ومن أبرز مشاركاتهم: 




















ورغم أن الحفل سيقام اليوم الجمعة إلا أن الجماهير تواجدت في محيط الاستاد الذي سيقام فيه الحفل منذ مساء أمس الخميس، ودخلوا صباح اليوم بأعداد كبيرة.









وتخطط وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" التي تدير أعمال الفرقة، لإقامة الحفل الموسيقي للفرقة بحجم 30 ألف مقعد.

وفي إطار الاستعدادات لأول حفل موسيقي كبير الحجم للفرقة في الشرق الأوسط، تلقى موظفو الوكالة تدريبا خاصا حول الثقافة الإسلامية واشترت الوكالة العبايات وقدمتها إلى موظفاتها لاحترام الثقافة المحلية وقررت تعديل بعض الرقصات مع أخذ بعين الاعتبار الثقافة المحلية.

الحفل جاء بعد "فترة الاستراحة الطويلة" التي أعلنتها الفرقة لأول مرة في أغسطس الماضي، وقد كشفت الفرقة عن سبب وصولها إلى السعودية في مقابلة صحفية مع صحيفة "هوليوود ريبورتر".

وقال عضو الفرقة كيم نام جون الشهير بـ " آر إم" "لقد تلقينا دعوة رسمية للغناء في المملكة العربية السعودية، ولم نتردد أبداً في الموافقة، فإذا كان هناك مكان يريد الناس رؤيتنا فيه فإننا ببساطة سوف نذهب إلى هناك، هذا هو ما نشعر به حقا."

وتابع قائلاً: "لقد مر الكثير من الوقت منذ أن قدمنا ​​عروضًا في الشرق الأوسط - حيث كانت آخر مرة في دبي عام 2016".

يذكر أن فرقة BTS تشكلت لأول مرة في "سيول" عام 2013 واخترقت سوق البوب ​​الأمريكي في عام 2017 ، لتصبح أول مجموعة K-pop تفوز بجائزة موسيقى Billboard.



التعليقات

  1. ثورى1 ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٦ ص

    اهلا وسهلا بالتوازى مع حضور الالاف من القوات العلوجيه الصهيو امريكيه ودق طبول الحرب بالمنطقه مع تواجد تلك القوات المرفوض بارض الحرمين الشريفين بقوه فالحرب مع ايران تكون من خلال الشرعيه الدوليه وبقوات دوليه مشتركه ومهزلة بيع ارامكو لسداد فواتير الحرب بالوكاله وتعيين سلمان ابنه ليبيع ارامكو فتلك المهزله مكشوفه والان نجد هنا ال سعود الدونمى وهو يتزين بالبنفسجى لاستقبال اوللترحيب بفرقة بى تى الكوريه للرقص والطرب مع دق طبول الحرب هنا نقول ارحل سلمان تنحى ارحلو ال سعود بلا ملعب وبلا استاد فهد زفت الدولى بلا كلام فاضى--ارحلو

اضف تعليق