كيت ميدلتون.. أم لطيفة في "غابة الجن المسحورة"


٠٨ ديسمبر ٢٠١٩


رؤية

لندن - قضت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وقتا لطيفا بمزرعة بيتلى مانور، في باكينجهامشير، لتزيين أشجار الكريسماس بصحبة بعض العائلات وأطفالهم

وبحسب ديلي ميل، تأتي هذه الزيارة بعد أيام من إعلان كيت الراعي الملكي الجديد لمؤسسة Family Action الخيرية، وفقا لبيان قصر كينجستون.

ظهرت كيت مرتدية بلإطلالة "كاجوال" في بلوفر أخضر، من تصميم ألكساندر مكوين، سعره 195 جنيه استرليني، ونسقت معه جاكيت أحمر منتفخ، وسروال جينز ضيق، لتحصل على إطلالة مبهجة وملونة تناسب روح الكريسماس.



انضمت الدوقة إلى العائلات فى "غابة الجن المسحورة" بالمزرعة، حيث شاركت الأطفال فى أنشطة مثل صناعة الديكور والزخارف الصديقة للبيئة، وانضمت أيضًا إلى العائلات في اختيار أشجار عيد الميلاد لمرحلة ما قبل المدرسة "فاملي أكشن" وتحدثت إلى بعض موظفي الجمعية الخيرية وموظفي الدعم.



انضمت الدوقة في المزرعة إلى الأطفال والأسر التي تدعمها الجمعية الخيرية، وقضت وقتًا في معرفة المزيد عن العمل الحيوي الذي تقوم به لدعم المحتاجين.



وقضت الدوقة وقتا مرحا في المزرعة إلى الأطفال والأسر التي تدعمها الجمعية الخيرية، كما تعرفت على العمل الحيوي الذي تقوم به لدعم المحتاجين.



ولفتت كيت الأنظار عندما رفض مجموعة من الأطفال اختيارها لشجرة الميلاد، وأكدوا أنهم يرغبون في شيء "أكبر"، وهو الفيديو الذي حاز على إعجاب الكثيرين من متابعي العائلة المالكة في بريطانيا.

وتشارك رواد مواقع التواصل الفيديو، معلقين بإيجابية عن موقف كيت اللطيف مع الأطفال؛ إذ بدت متواضعة وضاحكة وتتصرف ببساطة، وبدت وكأنها أم حقيقية للأطفال، وتصرفاتها غير مفتعلة.



الكلمات الدلالية كيت ميدلتون

اضف تعليق