"ابنة ترامب" في الهند.. أناقة مستدامة


٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٥ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

حظت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الهند بزخم كبير، ورغم ذهاب زوجته ميلانيا معه، إلا أن ابنته ومستشارته إيفانكا نجحت في خطف الأضواء من الجميع بأناقتها وإطلالاتها المدهشة.

ولم تفوت الفرصة للتصوير أمام ضريح تاج محل، أحد أشهر معالم مدينة نيودلهي، وحرصت على التقاط الصور بصحبة زوجها مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر.



وعبر حسابها على إنستجرام، نشرت إيفانكا صورها بفستان أبيض زهري مزين بالورود الحمراء، وقالت في تعليقها على الصور، "عظمة وجمال "تاج محل".. مذهل".




وحرصت سيدة الأعمال والكاتبة البالغة من العمر 38 عامًا، والتي عملت أيضًا كمستشارة كبيرة لوالدها، على التقاط الصور والتقاط صور سيلفي في حدث Namaste Trump الذي نُظم على شرف الرئيس الأمريكي، فى حين ظهرت ميلانيا ترامب، بملابس بيضاء.

وارتدت إيفانكا فستان Proenza Schouler من قبل فى رحلتها إلى الأرجنتين العام الماضي، وأفادت التقارير أن الفستان تبلغ قيمته 2385 دولارا أمريكيًا، وقد ظهرت صور من العام الماضى لها وهي ترتدي الفستان نفسه مع بعض التغييرات في الإكسسوار.

وأشادت التقارير بقرار إيفانكا ارتداء الفستان مجددا، وحظت بنقد إيجابي على استجابتها لمبادرة الأزياء المستدامة، التي بات معظم المشاهير يطبقونها، حيث يميلون إلى عدم تكرار ملابسهم في الأماكن العامة، وأبرزهم كيت ميدلتون والممثلة جين فوندا وغيرهم.


















الكلمات الدلالية إيفانكا ترامب

اضف تعليق