زكي فطين عبدالوهاب يتهم عمرو دياب بـ"الإفلاس الفني" ثم يتراجع


١١ مارس ٢٠٢٠


رؤية

القاهرة - هاجم الفنان زكي فطين عبدالوهاب الفنان عمرو دياب بسبب أغاني المهرجانات.

نشر زكي فطين عبدالوهاب عبر حسابه على facebook قائلا: "أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة.. بمناسبة إيه".



تابع: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من ٢٠ سنة .. ده إفلاس فني ما بعده إفلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".



ولم يسلم زكي فطين عبدالوهاب من الهجوم العنيف عليه من جمهور ومحبي عمرو دياب ما دعاه إلى حذف المنشور، الذي انتقد فيه الفنان عمرو دياب واتهمه بعدم التجديد، وفور حذف المنشور كتب زكي فطين منشوراً آخر لتبرير موقفه.

ورد زكي على منتقديه من خلال حسابه الشخصى على "فيسبوك": "أغاني المهرجانات بتعجبني لأن اللحن والإيقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب.. وكأن مفيش حاجة نتكلم عنها غير الحب".

وتابع: "رأيي في أغاني عمرو دياب ده مش إهانة ده مجرد رأي.. أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو إنك ترى إني ممثل فاشل.. ده حقك.. لكن الشتيمة مش من حقك".



وانهال الهجوم على زكي فطين عبد الوهاب، واتهمه عدد كبير من محبي عمرو دياب بأنه يحاول جذب الأضواء إليه بالهجوم على نجم شهير دون داعٍ، ومنهم مجموعة من أصدقاء عمرو دياب من الملحنين والكتاب مثل خالد تاج الدين، وتامر حسين، والإعلامي ممدوح موسى.






الكلمات الدلالية عمرو دياب

اضف تعليق