عودة استثنائية لميجان ماركل في هوليود.. هذه شروطها


٠٧ أبريل ٢٠٢٠


أماني ربيع

يبدو أن دوقة ساسكس استقرت أخيرا على خطتها لحياتها بعد الملكية، حيث أعلنت صراحة عن نيتها للعودة إلى التمثيل، لكن هذه العودة لن تكون عادية، لأنها ترفض استئناف المرحلة التي سبق وتركتها بعد خطبتها من الأمير هاري، وميجان تريد الآن أن تقفز خطوات إلى الأمام وتصبح نجمة صف أول.

واشترطت ميجان أن تتعاون من مخرجي هوليود الكبار، وتبحث الآن عن سيناريو مناسب يمنحها دورا استثنائيا، لأنها تخشى كثيرا من أقلام النقاد، وتريد الاختيار بعناية شديدة لتجنب هجومهم.

لكن الأزمة بحسب صحيفة ديلي ميل، أن هذه الشروط الكثيرة، قد تجعل عودتها تستغرق الكثير من الوقت، خاصة وأنها تريد التحكم في كل تفاصيل العمل الذي ستقدمه، وهو أمر إن حاز قبولا لدى شركات الإنتاج، قد لا يحظى بنفس الترحيب من المخرجين.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة ميجان في التمثيل كانت وراء انتقالها من قصر فانكوفر في كندا إلى لوس أنجلس.

وهناك اتجاه حاليا من ميجان وزوجها هاري للمشاركة سويا في عمل دعائي باليابان، وسيكون الأجر مرتفعا ما يمكن أن يغطي نفقات تأمين عائلة ساسكس لمدة عام كامل.

وحتى الآن، فالعمل الوحيد الذي ستشارك فيه الدوقة بشكل رسمي هو التعليق الصوتي على فيلم وثائقي من إنتاج ديزني، وأعلن حساب Disney Nature، على تويتر الأمر ونشر مقطع فيديو ترويجي لإطلاق فيلمي Elephant، و Dolphin Reef.

وعلقت الشركة على الفيديو قائلا: " فيلمان جديدان، رحلتان لا تنسى.. فيلم  Disneynature's Elephant، ترويه ميجان ماركل دوقة ساسكس، ودولفين ريف ديزني، برواية ناتالي بورتمان، في 3 أبريل"



ويدور الفيلم الذي ستعلق عليه ميجان حول رحلة قطيع أفيال من 1000 فيل في أفريقيا، ويسلط الضوء على الفيل الأفريقي شاني، وابنه جومو ورحلتهما في صحراء كالاهاري ضمن القطيع، وسيظهر الفيلم عبر خدمة Disney بلس.
 


الكلمات الدلالية ميجان ماركل الأمير هاري

اضف تعليق