تعزية السيسي لأسرة شهيد الداخلية تتصدر برامج التوك شو المصرية


١٥ أبريل ٢٠٢٠

رؤية - محمد عبدالله

جنازة عسكرية شعبية مهيبة للشهيد البطل محمد الحوفي في مسقط رأسه بدمنهور، وتسجيل 155 حالة إصابة جديدة و5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ودعوات بضرورة تطبيق الحظر الكامل يوم شم النسيم في أبرز ما تناولته برامج التوك شو في الفضائيات المصرية مساء الأربعاء:

السيسي يعزي أسرة الشهيد محمد الحوفي


تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسرة الشهيد المقدم محمد الحوفي، الذي استشهد أمس وهو يؤدي واجبه للحفاظ على أمن الوطن من الإرهاب في منطقة الأميرية بالقاهرة. كما تمنى الشفاء لمصابي الشرطة البواسل.


جنازة عسكرية شعبية مهيبة للشهيد البطل في مسقط رأسه بدمنهور

 وسط إجراءات أمنية مشددة وبحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء مجدي القمري مدير الأمن ورؤساء قطاعات الأمن الوطني والأمن القومي والأمن العام ورئيس فرع الرقابة الإدارية والعديد من مديري مديريات الأمن المحالين للمعاش، أقيمت جنازة عسكرية شعبية مهيبة للشهيد محمد الحوفي بمسقط رأسه بدمنهور.



كلمات مؤثرة لـ "عم الشهيد المقدم محمد الحوفي"

بكلمات مؤثرة، تحدث "محمد الحوفي" عم الشهيد البطل، عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته، وتضحياته من أجل نيل الشهادة، مشيرا إلى رفضه ترك العمل في جهاز الأمن الوطني من أجل نيل شرف الشهادة.



أحمد موسى : لا بد من تطبيق حظر كامل يوم شم النسيم 

طالب الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسؤوليتي"المذاع على فضائية "صدى البلد" بتطبيق حظر كامل يوم شم النسيم لمنع تفشي فيروس كورونا في ظل الارتفاع الملحوظ في أعداد الحالات المصابة.


رشاد عبده : يجب اتخاذ إجراءات حاسمة وقوية ضد المخربين 

بدوره، طالب  رشاد عبده، رئيس منتدى مصر للدراسات الاقتصادية، بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة وقوية ضد من أسماهم المخربين في مؤسسات الدولة المصرية، مؤكدا عدم الرجوع إلى الوراء.



عضو منشق عن الجماعة الإسلامية: "الإخوان الإرهابية أخطر فيروس في العالم"

قال محمد عبد الحميد عضو منشق عن الجماعة الإسلامية، أن الإخوان فيروس ينشط ثم يخمل ويخمل قبل أن يعاود للنشاط مجددا، موضحا أن الإخوان أخطر فيروس في العالم، حيث إن فيروس كورونا أفضل من فيروس الإخوان.



‫بيان وزيرة الصحة بشأن مستجدات فيروس كورونا

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية، آخر التطورات بشأن الإصابات الجديدة التي بلغت 155 حالة وتسجيل 5 حالات وفاة، وارتفاع عدد الحالات التي تم شفاؤها إلى 553 حالة.



اضف تعليق