من الدراما الرمضانية.. مشاهد مثيرة حبست أنفاس المشاهدين


١٤ مايو ٢٠٢٠

رؤية – أشرف شعبان

اشتدت المنافسات بين المسلسلات خاصة مع اقتراب شهر رمضان على الانتهاء، ومن أبرز المسلسلات التي أثارت التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، مسلسل "الاختيار" لأميرة كرارة، ومسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر.

إلقاء الطفلة

 مؤخرا تصدر الفنان أحمد زاهر التريندات بسبب مشهد نهاية إحدى الحلقات، والذي ألقى فيه الطفلة فريدة حسام أو "مريم" والتي تجسد دور ابنة شقيقه، في الشارع، خلال الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "البرنس". وتصدر المشهد قائمة الأكثر مشاهدة بموقع "يوتيوب"، في مصر بأكثر من مليون ونصف مشاهدة فب أقل من 24 ساعة.

ويتلخص المشهد في مدى القسوة والرعب الذي يتعرض له الأطفال جراء الخلافات الأسرية أو الخلافات بين الأشقاء، حيث قام الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور فتحي البرنس خلال المشهد بترك مريم ابنة شقيقه رضوان البرنس في الشارع بسبب الخلاف على الميراث.

وحققت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، نجاحا جماهيريا كبيرا، بعد هذا المشهد الصعب الذي أبكى المشاهدين. فقد تعهد لوالدها بعدم المساس بها. ولكنه لم يف بوعده لوالدها وقام بإلقائها في الشارع دون رحمة وتركها وغادر هو وإخواته.

وتسبب المشهد في جدل واسع في مصر حيث عرض القسوة التي يتعرض لها الأطفال نتيجة الخلافات بين الأهالي، والتي قد تؤدي إلى تركهم في الشوارع وتعذيبهم وقد يصل الأمر إلى قتلهم.

ورغم أن المشهد تمثيلي إلا أنه أحرز الكثير من الكراهية ضد زاهر، وكان هناك الكثير من التعليقات التي توعدت الفنان أحمد زاهر نفسه.

من جانبها، أعرب الفنان أحمد زاهر، عن سعادته البالغة لتصدر شخصية فتحي تريند تويتر مصر، بعد هذا المشهد، مؤكدا أنه كره شخصية فتحي، بسبب الشر المطلق الذي ينشره في حلقات مسلسل البرنس.




"لا دي بتاعة دكان شحاتة"

تصدر اسم الفنان المصري عمرو سعد، قائمة المحتويات الرائجة بموقع "تويتر"، في أول ظهور له، في نهاية الحلقة 16 من مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، والمعروض ضمن السباق الرمضاني.

ورغم أن ظهور النجم عمرو سعد لم يتعد الـ 20 ثانية ولم يذكر سوى جملتين تبادلهما مع النجم أمير كرارة، إلا أنه وبمجرد انتهاء الحلقة تصدر اسمه واستحوذ علي "التريند"، سواء في "تويتر" أو حتى على مؤشرات البحث على محرك البحث "غوغل"، وذلك بسبب فرحة الكثيرين من جمهور ومحبي سعد بظهوره خلال سباق دراما رمضان من بوابة مسلسل "الاختيار".




المشهد قوبل بحفاوة كبيرة من رواد الموقع، وحرصوا على تداوله، والتعليق عليه، وبينهم: المخرج الشاب أكرم البزاوي، الذي قال: "حلو المشهد بتاع أمير كرارة وعمرو سعد اللي في آخر الحلقة ده، ضحكني جدا".

وأضاف: "أمير كرارة لما قاله اللي أنت لابسه ده فكرني بدكان شحاتة"، في إشارة إلى الفيلم الذي قام ببطولته النجم عمرو سعد قبل سنوات وحقق به نجاحًا كبيرا.




ضرب علا لفتحي


عمت الاحتفالات والفرحة الشديدة جميع منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الـ19 من مسلسل "البرنس"، بعد مشهد ضرب "علا" التي تجسدها الفنانة اللبنانية نور لـ"فتحي" الذي يجسده أحمد زاهر.



وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشر لمجموعة من الشباب يتابعون حلقات المسلسل بشكل طبيعي، قبل أن تتحول الجلسة إلى مظاهرة احتفال وتشجيع، بعدما قامت نور التي تجسد دور "علا" بضرب أحمد زاهر صاحب شخصية "فتحي البرنس".


ليهلل الجميع فرحًا بهذا المشهد، ويقوموا باحتضان بعضهم البعض، كما أخذوا يهتفون باسم "علا"، في إشارة إلى رضاهم عما حدث في المشهد، معتبرين أن ضرب نور لفتحي انتصار للخير على رمز الشر في العمل.



وفي تصريحات خاصة لـ "العربية.نت" علق زاهر على مقطع الفيديو، مؤكدًا أنه شاهده بعد انتهاء الحلقة بالفعل، وهو مشهد يشبه احتفالات الجمهور بعد تسجيل الأهداف في المباريات الخاصة بالمنتخب المصري.


 


اضف تعليق