بعيدا عن الألقاب الملكية.. هاري وميجان ينطلقان في أمريكا بعلامة تجارية جديدة


٠٤ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

بعد قرار الملكة إليزابيث الصارم بمنع استخدام الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل للقب "ساسكس رويال" كعلامة تجارية، قرر الثنائي المثير للجدل، إنهاء هذا الفصل من علاقتهما بقصر ويندسور عبر التخلي عن مؤسستهما الملكية الخيرية الملكية.

وأكدت الوثائق المقدمة -من خلال موقع "كومبينز هاوس"- أن دوق ودوقة ساسكس أنهيا رسميا  "مؤسسة ساسكس الملكية"، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للوثائق بعد، لكن من المتوقع أن تظهر على موقع Companies House عبر الإنترنت خلال الأيام المقبلة.

وفي طريقهما للاستقلال وبدء حياة جديدة، أطلق هاري وميجان مؤسسة خيرية جديدة  باسم "Archewell " في الولايات المتحدة خلال أبريل الماضي، لتحل محل علامتهما التجارية "ساسكس رويال".

أما عن اختيارهما للاسم، فكشفا عن معنى "آرش" وهي كلمة يونانية تعني العمل، وكان هذا هو المعنى الذي استوحيا منه اسم ابنهما آرتشي.



وكشفت تسريبات جديدة من كتاب هاري وميجان المنتظر "العثور على الحرية"، تفاصيلا جديدة عن سبب خلاف الشقيقين، هاري ووليام، ووفقًا للصحف بريطانية، نصح الأمير وليام شقيقه الأصغر قبل الزواج، قائلا: "ليس عليك الاستعجال بالزواج.. خذ وقتك الكامل للتعرف بشكل حقيقي على هذه الفتاة".

وأثارت عبارة "هذه الفتاة" سخط هاري كثيرا، ورأى أن فيها تعاليا من شقيقه الأكبر، ليس هذا فحسب، بل اضطر هاري لمواجهة العائلة الملكية التي لم تتقبل الممثلة الأمريكية، التي قرر الأمير هاري الزواج منها، وعلى رأس المعارضين كان شقيقه وليام.

وخلال تلك الفترة كان وليام يقوم بتحية شقيقه عند رؤيته بإيماءة بالرأس، وكان يتجاهل ميجان تماما, وجاء في تسريبات الكتاب أن هاري حاول مرارا الوصول لجدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، للتعبير لها عن عدم سعادته من معاملة أعضاء العائلة له ولأسرته، لكن محاولته بالوصول إليها وتحديد موعد للقاء باءت بالفشل، وتم منعه من لقائها.

يذكر أن كتاب "العثور على للحرية"، هو سيرة ذاتية تتحدث عن انفصال هاري وميجان عن العائلة الملكية، يصدر منتصف الشهر الجاري.


الكلمات الدلالية هاري وميجان كتاب ميجان ماركل

اضف تعليق