الأب المعنف لطفلته

بالفيديو.. والد الطفلة "المعذبة" يعتذر: كنت أعاني حالة نفسية


٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - بعد انتشار مقطع فيديو، لأب يضرب ابنته بشكل وحشي، بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرًا لغضب رواد "السوشيال ميديا"، داعين الجهات الرسمية لاتخاذ عقوبة رادعة ضد الأب، بالمملكة العربية السعودية، خرج الأب المعنف لإبنته بفيديو يعتذر فيه رسميًا عن المشاهد القاسية التي وردت بفيديو الضرب.

وقال الأب -عبر مقطع فيديو مصور على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وبين يديه الطفلة المعنفة- "كنت أعاني من حالة نفسية، وتبت إلى الله"، معتذرًا للجميع، ومؤكدًا على أن المقطع قديم ووالدة الطفلة صورت المقطع دون علمه واستغلته ضده للوصول إلى هدف لا يعلمه".


وبعد انتشار الواقعة، كان المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على تويتر: "يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة".

وأضاف: "يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف"، فيما نشرت مواقع عربية، تفاصيل عن هوية الأب معذب طفلته، وهو يوسف القفطي، ومقيم في العاصمة الرياض، وهو يحمل الجنسية الفلسطينية ويعمل لدي شركة يونيشارم وهو إخصائي الخدمات اللوجستية.



اضف تعليق