عادل الجبير

عادل الجبير يهنئ المنتخب البحريني بعد فوزه بـ خليجي 24


٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

رؤية

الرياض - هنأ وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد، والمنتخب البحريني، بفوزه ببطولة الخليج 24 التي أقيمت في الدوحة بعد تغلبها على المنتخب السعودي بهدف للاشيء، حيث قال: "مبروك للشقيقة مملكة البحرين الفوز بكأس الخليج.. مبروك أخي الغالي الشيخ خالد والفوز واحد دائمًا".



وتوج المنتخب البحريني بكأس خليجي 24 لأول مرة في تاريخه عقب التغلب على منتخب السعودية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد خليفة الدولي.

أحرز محمد الرميحي لاعب منتخب البحرين الهدف الأول في شباك السعودية في اللقاء الذي يجمعهما الآن ضمن نهائي كأس خليجي "24"، ليعلن تتويج منتخب بلاده بالبطولة لأول مرة في تاريخية.

وعلى الرغم من سيطرة المنتخب السعودي طوال المباراة إلا أن لاعبي المنتخب البحريني تمكنوا من خطف هدف الفوز في الدقيقة "68" لينهي المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي السعودية والبحرين في اللقاء بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين المنتخبين وفرض المنتخب السعودي سيطرته وأهدر سالم الدوسري فرصة هدف من تسديدة صاروخية اصطدمت بعارضة مرمى منتخب البحرين.

ولم تمر سوى دقائق قليلة حتى حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة عقب عرقلة جاسر الشيخ لياسر الدوسري لاعب المنتخب السعودي داخل منطقة الجزاء ليهدر سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي ركلة الجزاء عقب اصطدامها بالعارضة.


اضف تعليق