جمال بوحسن

الأمين العام للمبادرة البرلمانية: السعودية قلب الأمة العربية


١٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٢ م بتوقيت جرينيتش

رؤية-سحر رمزي

أعرب النائب السابق جمال بوحسن الامين العام للمبادرة البرلمانية العربية وعضو الشبكة البرلمانية العالمية،  عن استيائه واستغربه ممن يحاولون التصيد في الماء العكر بهدف التقليل من الدور السعودي في درء أي محاولة للنيل من امتنا وكياننا العربي. 

وأوضح بو حسن أن هناك من يقوم بخلط الأوراق والتلاعب بالمواقف  لكي يصلون إلى هدفهم البغيض بقصد  التقليل من ضرورة الدور السعودي في مواجهة أعداء الأمة وتحديدا مواجهة  أولائك  الذين يريدون النيل من وحدتنا وتكاتفنا في مختلف المجالات الاستراتيجية.

وأضاف قائلا تتحدث متضمنات المواقف السعودية  عن مقاصدها النبيلة دون الحاجة لاحد ان يحصيها. إذ يعد الدور السعودي في المنطقة والعالم احد اركان التلاحم والتفاهم العابر للحدود الوطنية كونه استراتيجية اختطتها السعودية لترصين حالة التفاهم بين الشعوب والتواصل بين الحضارات.

وكما أوضح  الأمين العام للمبادرة العربية، ان المقاصد الواضحة تعد جوابا شفافا لجميع التساؤلات التي تحاول تزييف الحقائق بحجج غير قائمة على منطق رشيد.



التعليقات

  1. ابراهيم داود الذروي ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ ص

    مقال جميل وعاقل و متزن يرى الأمور كما يجب ان ترى يحث على اللحمة و نبذ التصدع ويقول بما معناه تأبى الرماح اذا اجتمعنا تكسرًا. لافض فوك اخي جمال.

اضف تعليق