تكريم أحلام بموسم الرياض

في ختام موسم الرياض.. تحية خاصة من أحلام وتكريم من الذهب


٢٥ يناير ٢٠٢٠ - ١٠:٠٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - وجهت المطربة الإماراتية، أحلام، تحية خاصة، من الحفل الغنائي، الذي أحيته في العاصمة السعودية الرياض، الجمعة، ويقام تكريما لمشوارها الفني الممتد إلى 25 عامًا.

وحرصت أحلام بعد انطلاق حفلها في الرياض، والذي يحمل اسم "ليلة فنانة العرب"، على توجيه التحية إلى صديقتها، الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، التي مرت بأزمة صحية خلال الأشهر الماضية.

وقالت أحلام للجمهور، وفي حضور فجر السعيد بنفسها: "لن أنسى أن أرحب بشخص غالي عزيز وحبيب، وأعتبر أن 2020 بداية سنة جديدة في عمرها الجديد، وإن شاء الله عمرك طويل، الإعلامية الكبيرة فجر السعيد".

وتلقت أحلام في حفل تكريمها، درعا من الذهب الخالص، عبارة عن تاج يمثل شعارها "الملكة".



الكلمات الدلالية أحلام

التعليقات

  1. مراقب 1 ٢٥ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٢ ص

    كل ذلك الامر والحفل كان سيكون اجمل واروع لولا ان الحكومه او اى حكومه اخرى كانت هى من يقوم على تلك الحفلات باسم هيئة الترفيه او التزفيت تلك الحفلات تكون الحكومات مجرد مشرفه عليها وعلى تنظيمها فقط فالمفترض تلك الاحتفالات لاتكون برعايه حكوميه وبشكل حكومى رسمى بل الحكومات توفر فقط اماك من مسرح وغيره وتقوم بالرقابه والاشراف فقد على مثل تلك الفعاليات لاان تقوم الحكومات بعقد العقود مع الفنانين او الممثلين لياتو بدعوه رسميه من الحكومه والدوله وليس الامر ترفيه من خلال تعاقد مع المعنيين الشان الثقافى والترفيه داخل كل دوله حيث تضع كل حكومه شروطها للحفل وما يجب ان يكون او لايكون وترعى الحفل على هذا الاساس وليس دعوة الفنانيين والفنانات والصايعين والصايعات حكوميا

اضف تعليق