الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان

طحنون بن زايد: لدينا منظومة وقائية شاملة.. وجاهزون لتحدي "كورونا"


٣١ مارس ٢٠٢٠

رؤية

أبوظبي - أكد الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني في الإمارات، أن دولة الإمارات تمتلك منظومة وقائية شاملة، ولديها الجاهزية للتعامل مع انتشار فيروس كورونا بكل جدية وكفاءة وحرص.

وقال خلال جلسة عبر اتصال مرئي عقده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للوقوف على آخر مستجدات الإجراءات الصحية والوقائية والمبادرات الوطنية المتواصلة في مكافحة فيروس كورونا المستجد: "إننا في دولة الإمارات لدينا منظومة وقائية شاملة، ولدينا الجاهزية للتعامل مع هذا التحدي بكل جدية وكفاءة وحرص، لأننا نضع صحة وسلامة كل من هم على أرض هذا الوطن سواءً المواطنين أو المقيمين أو الزائرين أولوية قصوى".

واعتبر طحنون بن زايد أن الجميع شركاء في هذا الوطن بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى، وتعاون أفراد المجتمع أمر أساسي وجوهري في مواجهة هذا التحدي.

وأضاف "من المهم أن نتذكر جميعاً أن المنهجية العلمية الرصينة المبنية على الحقائق والأرقام هي أساس النجاح في مواجهة هذا التحدي، وينبغي علينا أن نعتمد على المصادر الموثوقة والبحث عن المعلومة الدقيقة من حيث طبيعة هذا التحدي واستراتيجيات التعامل معه ومن ثم احتوائه والقضاء عليه بإذن الله".


اضف تعليق