الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" - ارشيفية

"إياتا" تشيد بالتشغيل الجزئي لرحلات "طيران الإمارات"


٠٢ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

مونتريال - اعتبر نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط محمد البكري، إعلان شركة "طيران الإمارات" عن البدء في تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب اعتبارا من الإثنين المقبل "خطوة إيجابية".

وقال البكري - في تصريحات صحفية نقلها موقع "البيان" الإمارتي- لا شك أن قرار طيران الإمارات جاء بعد تقييم الظروف الصحية والتشغيلية وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة والمعنية في دولة الإمارات وأيضا مع الدول التي سيتم الطيران إليها.

وتابع هذا خبر إيجابي، ونأمل مع انتهاء الأسبوعين المقبلين أن يكون هناك انحسار للفيروس وعودة الرحلات الداخلية لشركات الطيران في المنطقة ثم الرحلات الدولية تباعا.

كان الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أعلن في وقت سابق اليوم، عن حصول "طيران الإمارات" على موافقة السلطات المختصة الإماراتية للبدء في تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب اعتبارا من الإثنين المقبل.

ودعا البكري باقي الحكومات في المنطقة والعالم إلى حذو نهج حكومة دبي، بعدما أعلنت أخيراً عن توفير الدعم الكامل لشركة طيران الإمارات لمواجهة الآثار الناجمة عن "كورونا".


الكلمات الدلالية طيران الإمارات منظمة إياتا

اضف تعليق