مصر للطيران

وصول ثاني رحلات مصر للطيران الاستثنائية من أمريكا لمطار مرسى علم


٠٥ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - وصلت صباح اليوم الأحد، إلى مطار مرسى علم الدولي، ثاني الرحلات الاستثنائية لشركة مصر للطيران، التي تقل علي متنها مجموعة من المصريين العالقين في أمريكا لنقلهم لمصر، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة، وتصدرها المركز الأول عالميا من حيث عدد الإصابات.
 
وهبطت طائرة مصر الطيران في مطار مرسى علم الدولي، قادمة من واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن خطة الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وإعادة المصريين العالقين خارج مصر، بحسب ما أورد موقع اليوم السابع. 

وأقلت طائرة مصر للطيران القادمة من واشنطن قرابة 250 شخصا من المصريين العالقين بأمريكا بينهم نحو 49 طالبا، ما بين أعمار 15 إلى 17 عاما كانوا يدرسون هناك من خلال منح دراسية. 

وبمجرد وصول العالقين في أمريكا لمطار مرسى علم الدولي بدأت عملية إجراءات الفحص الطبي والتعقيم وكذلك تعقيم الحقائب، حيث تتم عمليةً النزول والتعقيم لمجموعات في كل مجموعة 20 شخص، استعدادًا لنقلهم للحجر الصحي داخل احد فنادق مدينة مرسى علم، لإقامة الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

كانت وصلت صباح الجمعة الماضي الرحلة الأولى القادمة من أمريكا والتي أقلت المصريين العالقين في أمريكا لمطار مرسى علم الدولي، قادمة من واشنطن، حيث تم إجراء الحجر الصحي عليهم بأحد فنادق مدينة مرسى علم 14 يوما.


اضف تعليق