أرشيفية

مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأحوال الجوية


٠٦ أبريل ٢٠٢٠

رؤية  

القاهرة - تبدأ الأحوال الجوية في الاستقرار في مصر اعتبارًا من اليوم الإثنين، على جميع محافظات الجمهورية، حيث تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية بعد الارتفاع الملحوظ خلال اليومين الماضيين، لتنخفض إلى 27 درجة على القاهرة.

وبحسب ما أورده موقع "صدى البلد" المصري، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة الذي شهدته البلاد منذ الجمعة الماضية، واستمر حتى أمس الأحد، هو بسبب تعرض البلاد لـ منخفض خماسيني تسبب في ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من اليوم الإثنين، سوف تنكسر الموجة الحارة وتعود درجات الحرارة إلى معدلها الطبيعي لتصل إلى 27 درجة، موضحا أن الأحوال الجوية ستكون خلال هذا الأسبوع مستقرة، دون موجات ارتفاع في درجات الحرارة، بعد يوم الإثنين، حيث تظل درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.

ونصح محمود شاهين، المواطنين بعدم تخفيف الملابس كليا خلال هذه الفترة، على أن يبدأوا في تخفيفها تدريجيا، ولكن لا تصل إلى الملابس الصيفية الخفيفة، موضحا أنه بعد عيد الربيع من الممكن أن يبدأ المواطنون في ارتداء الملابس الصيفية.


اضف تعليق