فيدال

ميسي يطالب البارسا برفض رحيل فيدال


١٨ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

مدريد - يرفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، التفريط في خدمات زميله لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، المرشح بقوة للرحيل عن صفوف فريق البارسا، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن النجم الأرجنتيني ميسي، طلب من إدارة برشلونة، عدم رحيل التشيلي أرتورو فيدال، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ويتصارع ناديا إنتر ميلان الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط التشيلي، بداية من الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق إلى أن، كلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحارس الألماني تير شتيجن ولاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، قد ضمنوا التواجد مع فريق برشلونة في الموسم المقبل، أما باقي نجوم الفريق وارد دخولهم في صفقات تبادلية.

كان فيدال، قد انضم لصفوف برشلونة، في صيف 2018، قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني، مقابل 18 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى الآن 85 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف.

ويتصدر فريق برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشي فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.




اضف تعليق