كريستيانو رونالدو

4 ساعات فارق زمني بين رونالدو"مهووس التدريبات" وزملائه


٠٤ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

لشبونة - ذكرت صحيفة Tuttosport، أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو يحضر كل يوم إلى تدريب اليوفي مبكرًا من أجل إجراء مجموعة من التدريبات الفردية قبل 4 ساعات من موعد انطلاق المران مع زملائه.

وأجرى رونالدو مجموعة من الفحوصات المتعلقة بمستواه اللياقي أظهرت أنه في حالة ممتازة، بل إنه أفضل في الوقت الحالي بدنيا مما كان عليه قبل فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأرجعت الصحيفة الإيطالية السبب إلى مواظبة النجم البرتغالي على التدريبات المكثفة خلال فترة العزل المنزلي، حتى إنه استأجر استاد "ماديرا" في بلاده ليتدرب بمفرده مع حارس مرمى، بهدف إنهاء الموسم بأعلى لياقة.

وبنى رونالدو النجم السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، على مدار مسيرته سمعة له بأنه اللاعب الأكثر عملا بين زملائه في مختلف الفرق.

وسجل رونالدو 25 هدفًا في 32 مباراة في كافة البطولات هذا الموسم، وقاد فريق "السيدة العجوز" لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الوصيف، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي كأس إيطاليا وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن منافسات مسابقة الدوري ستعود للحياة في 20 يونيو الحالي، حيث يأمل "الدون" البرتغالي بقيادة اليوفي للقب جديد في المسابقة


الكلمات الدلالية كريستيانو رونالدو

اضف تعليق