مباراة استون فيلا وتشيلسي

بالفيديو.. أستون فيلا يسقط أمام تشيلسي بمشاركة تريزيجيه


٢١ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

سقط فريق أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 1 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، الذي عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك محمود حسن تريزيجيه، في المباراة بديلا بداية من الدقيقة 69، عندما دخل بدلا من أنور الغازي، بينما بقي أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.



أنهى أستون فيلا الشوط الأول، متفوقا بهدف سجله كورتني هوس، في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس الإسباني لفريق تشيلسي، كيبا.

وفي الشوط الثاني، نجح البلوز، في قلب الطاولة على الفيلانز، بتسجيله هدفين خلال دقيقتين عن طريق الأمريكي كريستيان بولسيتش والفرنسي أوليفيه جيرو، في الدقيقتين 60 و 62 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة توقف رصيد أستون فيلا، عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتعقد موقفه في صراع البقاء بالدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 54 في المركز الرابع، ويتصدر ليفربول، برصيد 82 نقطة.


اضف تعليق