مصر للطيران

مصر للطيران تطلق فيديو توضيحي بإجراءات الوقاية قبل استئناف الرحلات أول يوليو


٢٥ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - عرض الحساب الرسمي لشركة مصر للطيران، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، فيديو يوضح، كيفية التعامل مع المسافرين، في ظل الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الشركة، لإعادة استئناف الرحلات، والعمل مرة أخرى، اعتبارا من أول يوليو المقبل، وأكد الحساب تعليقا على الفيديو، "يسعدنا رؤيتكم من جديد على متن رحلاتنا الدولية اعتباراً من أول يوليو 2020.. تم تزويد المطارات وطائرات  مصر للطيران بالإمكانيات اللازمة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الركاب والطاقم".

جاء بالمقطع الذي نشره الحساب الرسمي لمصر للطيران، "يمكنكم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال بمركز الاتصالات"، كما عرض مجموعة من اللقطات التي تحرص على ضرورة وجود تباعد اجتماعي بين المسافرين في المطار، واتباع الارشادات الموجودة داخل صالات السفر والوصول، وأن جميع العاملين مزودين بأدوات الوقاية الشخصية اللازمة.

كما وجه الفيديو، المسافرين، بضرورة التواجد قبل رحلاتهم في المطار بوقت كافي، 4 ساعات ونصف قبل الرحلات الخارجية، وساعتين قبل الرحلات الداخلية.

وكانت شركة مصر للطيران أعلنت عبر موقعها الرسمي عن استئناف رحلاتها إلى عدة وجهات وإتاحة الحجز على الرحلات لجميع المواطنين الراغبين فى السفر، بعد قرار وزير الطيران المدني محمد منار بعودة حركة الطيران وفتح المطارات المصرية في الأول من شهر يوليو.


 


الكلمات الدلالية مصر للطيران شركة مصر للطيران

اضف تعليق