مطار شرم الشيخ

165 سائحا أوكرانيا يغادرون شرم الشيخ دون إصابات طوال فترة إقامتهم بمصر


١١ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - تستمر الرحلات السياحية الخارجية التي وصلت إلى محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر منذ استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارا من أول يوليو الجاري في العودة إلى بلادها بعد انتهاء مدة هذه الرحلات بمصر.

وغادرت الجمعة طائرتان من مطار شرم الشيخ إلى دولة أوكرانيا على متنهما 165 سائحاَ، وذلك بعد انتهاء رحلاتهم السياحية التي استمتعوا خلالها بشواطئ مصر الخلابة وجوها الدافئ والمشمس، وذلك دون وقوع أية إصابة طوال فترة إقامتهم بمصر، وفقا لصحيفة "الأهرام".

جدير بالذكر أن أولى الرحلات السياحية التي وصلت إلى محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، في الأيام الأولى لاستئناف مصر حركة السياحة الوافدة إليها، كانت قد بدأت أمس في العودة إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم السياحية.

وأشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبا على استمتاعهم بوقتهم والمناظر الخلابة بهذه المدن.

وكان الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قد حرص أمس الخميس أثناء زيارته مدينة شرم الشيخ على مقابلة السائحين المتواجدين على الشواطئ، واطمئن على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.


اضف تعليق