أرشيفية

مصر تتقدم بطلب قد يساعد الأهلي أو الزمالك على التتويج بدوري الأبطال


١٤ يوليه ٢٠٢٠


رؤية

القاهرة - أكدت اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن "مصر تقدمت رسميًا بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة الدورة المجمعة لدوري أبطال أفريقيا".

ووفقًا لـ"سبوتنيك" قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، في تصريحات مع قناة "أون تايم سبورتس"، إنه "تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والذي أكد على جاهزية مصر لاستضافة الحدث الكبير مثل بطولتي كأس الأمم الأفريقية للكبار وتحت 23 سنة".

وأضاف: "نهدف لمساعدة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بتنظيم البطولة في مصر"، مشيرًا إلى أن الدورة المجمعة لمباراتي نصف نهائي دوري الأبطال والمباراة النهائية ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل.

وكان فضل قد أعلن، يوم الأحد الماضي، جاهزية مصر لاستقبال نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن كل التقارير تشير إلى أن الكاميرون لن تستضيف المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا، لعدم توصلها إلى اتفاق مع الكاف.

واعتذرت الكاميرون رسميًا عن عدم استضافة البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما نفى علي حمد، عضو اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة الحكام في الإمارات تقدم بلاده بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي النادي الأهلي المصري مع الوداد المغربي في نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يواجه الزمالك الرجاء المغربي، في الدور ذاته، ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي والنهائي، من مباراة واحدة.



اضف تعليق