محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي

"تريزيجيه" الرابع بين أسرع 10 لاعبين بالدوري الإنجليزي


٢٩ يوليه ٢٠٢٠

رؤيـة

لندن - أسدل الستار عن مباريات البريميرليج بتتويج ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بالبطولة، مع تأهل الريدز، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وتشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا، وحصد فريقا ليستر سيتي وتوتنهام بطاقتي التأهل لليوروبا ليج، بينما هبط الثلاثي نوريتش سيتي، واتفورد، وبورنموث إلى الدرجة الثانية.

وضم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعض أسرع اللاعبين في العالم، لكن ترتيبهم كان أمرا صعبا، نظرًا لأنهم غالبًا ما يركضون مع الكرة عند أقدامهم، وأحيانًا لا تتاح لهم الفرصة لضرب السرعة القصوى في اللعبة.

ونشرت صيحفة "ميرور" البريطانية تقريرا عن أسرع اللاعبين في البريمرليج مؤكدة أن أداما تراورى يشتهر بسرعته وقوته المذهلة، ولكن من المثير للاهتمام أن الذئاب قد فاتتهم الصدارة.

بينما حل الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، المهاجم في المركز الرابع في قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزى الممتاز، تزامنا مع غياب  محمد صلاح نجم ليفربول.

واحتل تريزيجيه المركز الرابع في قائمة أسرع 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020، بسرعة بلغت 23.36 ميل في الساعة، فيما تصدرها لاعب مانشستر سيتي، كايل ووكر والتي بلغت سرعته 23.49 ميل في الساعة.

واحتل لاعب وولفرهامبتون، أداما تراوري المركز الثاني، بسرعة بلغت 23.48 ميل في الساعة.


اضف تعليق