بالفيديو.. شجاعة طفلة قاومت رجلا أراد خطفها فى مدينة روسية


٠١ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

موسكو - سجلت كاميرات المراقبة فى منزل متعدد الطوابق فى مدينة أومسك الروسية، لحظة هجوم رجل على طفلة فى السادسة من عمرها، حينما حاول القبض عليها، لكنها استطاعت الهروب منه.

ووفق ما أظهرته كاميرات المراقبة، فإن الطفلة كانت تتحرك على السلم، وحاول الراجل الإمساك بها إلا أنها قاومت بشكل سريع واستطاعت الإفلات منه، ومواصلة الصعود، ليجد الراجل نفسه قد فشل فى محاولة الخطف، ويغادر المكان سريعا، خوفا من القبض عليه.

وأعلنت لجنة التحقيق الروسية فتح قضية جنائية وبدء البحث عن رجل يشتبه فى محاولته خطف الطفلة الصغيرة، وجاء ذلك على صفحة لجنة التحقيق المحلية فى أومسك يوم الجمعة 31 يوليو، حيث بدأت فى نشر صوره التى تم الحصول عليها من كاميرا المراقبة، من أجل القبض عليه فى أسرع وقت.

ووفقا للنتائج الأولية للفحص الطبى التى أجرت عقب الحادث، لم تصب الطفلة الصغيرة أثناء الهجوم ومحاولة خطفها بأى أذى، وذلك وفق "روسيا اليوم".

وعقب عرض الفيديو على صفحات السوشيال ميديا، نال استحسان المتابعين من خلال شجاعة الطفل وسرعة رد فعلها فى الإفلات من هذا الرجل، ومن ثم الصعود سريعا حتى لا يتمكن من خطفها، وطالبت السلطات الروسية بتكثيف جهودها من اجل سرعة القبض عليه، حتى لا يكرر هذا الأمر مرة أخرى، وفيما جرت وقائع الحادثة وفق توقيت روسيا يوم 29 يوليو الماضى، فى تمام الساعة 20.42 بتوقيت موسكو.


 


الكلمات الدلالية موسكو جرائم خطف

اضف تعليق