لاعبو المنتخب الإماراتي - أرشيفية

اليوم.. منتخب الإمارات يبدأ معسكره في صربيا


٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

بلجراد - يبدأ المنتخب الإماراتى بقيادة الكولومبي لويس بينتو صباح اليوم، الخميس، معسكره المغلق في صربيا، استعدادًا لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 على الترتيب، وذلك بعدما أنهى تدريباته مساء الثلاثاء، فى استاد هزاع بن زايد قبل السفر إلى صربيا مساء أمس، الأربعاء، للدخول فى معسكر إعدادي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، إن الكولومبي بينتو يسعى خلال معسكر صربيا إلى وضع بصمته الفنية على تشكيل الأبيض من أجل الاستقرار على المجموعة التى سيخوض بها باقى التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أسيا 2023.

أضافت الصحيفة، إن معسكر منتخب الإمارات فى صربيا، يشتمل على فترتين الأولى صباحية من خلال تكثيف الجرعات البدنية داخل "الجيم"، ومسائية داخل الملعب، فضلاً عن فترات بين الحصتين التدريبيتين للاهتمام بالجوانب النظرية، والوقوف على الأمور الخاصة بالمستوى الفردي للاعبين، والتعليمات الخاصة بالتحركات داخل الملعب.

ويسعى الكولومبي لويس بينتو مدرب الإمارات، لتطبيق طريقة 4-2-3-1 التي تفيد في أداء المنتخب الوطني، خاصة أن الأبيض يطمع فى الفوز بجميع مبارياته المتبقية للتأهل إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من مشوار التصفيات.

ويضم منتخب الإمارات فى معسكر صربيا 28 لاعبًا هم، خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، خالد السناني، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، سالم راشد، يوسف جابر، خليفة الحمادي، فارس جمعة، محمد أحمد، وليد عباس، إسماعيل أحمد، ماجد حسن، طارق أحمد، خميس إسماعيل، عبدالله رمضان، أحمد برمان، فابيو دي ليما، بندر الأحبابي، علي صالح، خالد باوزير، خليل إبراهيم، عمر عبدالرحمن، خلفان مبارك، علي مبخوت، سبيستيان تيجالي، أحمد خليل.


اضف تعليق