بالفيديو.. بولا يعقوبيان تقدم استقالتها من البرلمان اللبناني: الفراغ أفضل منكم


١٠ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

بيروت - قالت بولا يعقوبيان ، نائبة فى البرلمان اللبناني ،إن هذه القنبلة الذرية لا تسمح لأحد أن يبقى على كرسيه ووجودكم ثقل كبير على الشعب اللبناني وسجلوا استقالتكم من دون تردد.

وأضافت بولا يعقوبيان ، خلال كلمتها المذاعة اليوم من المؤتمر الصحفي لتقديم استقالتها من مجلس النواب ، أن المصيبة الحالية التي يمر بها الشعب اللبناني ليست من الله وإنما من مدعي محبة الله .

وأشارت نائبة في البرلمان ، إلى ان المصيبة الحالية التى تمر بها لبنان جاءت من أشخاص تصلى  وفى السر تقتل الناس على الطرقات هؤلاء الأشخاص ران بقيوا سيقتلونا ويسممومنا مثل الكلاب .

وتابعت نائبة في البرلمان ، أنه لم يبقى حل وسط اما الشعب وهم ، لافتة إلى ان بقاء هؤلاء الناس لا يعمل اى فرق وانكا استقالتهم تغير الكثير.
 
وأكدت نائبة في البرلمان ، ان  بقائهم شهود زور لما فيه تدير كل شئ، منوهة إلى أنها قدمت 65 قانون للمجلس النيابي ولا قانون تم تنفيذه منهم.

موضحة أننا طوال الوقت نسعى لعمل تغيير من الداخل ولنا سنتين نحاول الرهان على الوعي والتغيير ولكن اصعب شئ هو محاربة نظام طائفي مذهبي لان احيانا الناس البسيطة تخلط بين حقوق المواطن مع حقوق الطوائف وتعتقد ان هناك من يدافع عنها ، مؤكده أن اليوم الاستقالة شرف وواجب .


اضف تعليق