مواجهة نارية مرتقبة بين بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يهدد برشلونة بسجل تهديفي في دوري أبطال أوروبا


١٤ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

لشبونة - يملك فريق بايرن ميونخ الألماني، سجلًا تهديفيًا مرعبًا في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2019-2020، قبل المواجهة المصيرية التي يخوضها أمام برشلونة الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وسجل بطل ألمانيا رقما قياسيا على المستوى الأوروبي هذا الموسم، بتسجيل 31 هدفا في 8 مباريات بدوري الأبطال خلال مرحلة المجموعات ودور الستة عشر وهو ما لم يحققه أي فريق آخر في هذه المرحلة من البطولة البطولة.

وتخطى بايرن ميونخ بهذا السجل التهديفي وفقا للموقع الرسمي للنادي، الرقم القياسي الذي حققه برشلونة بتسجيل 30 هدفا في 8 مباريات أيضا في موسم 2011-2012.

ونجح الفريق البافاري بحسب "سوبر كورة" في تحقيق الفوز في المباريات الثمانى التي خاضها حتى الآن في دوري الأبطال هذا الموسم 2019-2020.

من ناحية أخرى، حافظ بايرن ميونخ على سجله بدون تلقي أي هزيمة منذ 251 يوما وتحديدا 7 ديسمبر من العام الماضى، عندما خسر للمرة الأخيرة أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ومنذ هذه الهزيمة الأخيرة، نجح بايرن ميونخ في تحقيق سجل مثالي بلاهزيمة على مدار 27 مباراة فى جميع البطولات، محققا 26 انتصاراً بالإضافة إلى تعادل وحيد.

وتقابل بايرن ميونخ مع برشلونة فى 10 مباريات رسمية بمختلف البطولات، حقق خلالها بطل البوندزليجا 6 انتصارات من بينها 5 في دوري أبطال أوروبا، فيما حقق برشلونة انتصارين فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.


الكلمات الدلالية برشلونة

اضف تعليق