بالفيديو.. مصري شهم يخصص منزله لعزل مصابي كورونا


٠٣ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - قال أحمد الشاذلي، صاحب مبادرة تحويل منزله لعزل مصابي كورونا في محافظة القليوبية في مصر إن تبرعه يأتي في إطار رد الجميل لأهل قريته وقرى الوحدة المحلية، ومساهمة في الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة إثر هذا الوباء، قائلًا: "بساعد بلدي وبرد الجميل لأهالينا".

وتابع أحمد الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة Ten، أنه في إطار حرصه على خدمة أهالي قريته طنط الجزيرة وقرى الوحدة المحلية لمجلس قروى إكياد دجوى، ونظرا لما تمر به البلاد من مواجهة وباء كورونا، ولمواجهة ظاهرة عدم الالتزام بالعزل المنزلي، واتخاذ الاحتياطيات اللازمة لمجابهة هذا الفيروس، ما ترتب عليه زيادة فى أعداد المصابين، وعدم استيعاب بعض المستشفيات للحالات الإيجابية، نظرا لارتفاع أعداد المصابين، جاءته الفكرة وعمل على تطبيقها فورا.

وأضاف الشاذلي أنه أمام كل هذا قرر تخصيص المنزل مكانا للعزل للحالات المصابة مؤقتا، التي ظهر تحليلها إيجابيا، موضحا أن المنزل يقع أمام مركز الشباب، ويسع 30 سريرا؛ مؤكدا أنه على استعداد لتحمل جميع نفقات العلاج للمصابين على نفقته الخاصة، حتى يمن الله عليهم بالشفاء.

وأوضح أن المرض أظهر في المصريين أفضل ما فيهم وأنهم على قلب رجل واحد، موضحا أن الدولة وحدها لن تقدر على مواجهة الفيروس، فيجب على كل مصري الوقوف بجوار بلده.



اضف تعليق