كاليدو كوليبالي

لتدعيم خط الدفاع.. كوليبالي على رادار برشلونة في الصيف


١٦ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

مدريد - حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة ثلاثية لتدعيم دفاع الفريق الكتالوني الموسم المقبل، في ظل اقتراب الفرنسي صامويل أومتيتي من الرحيل عن "كامب نو" هذا الصيف، ويخطط فريق برشلونة للتخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي هذا الصيف بسبب سلسلة إصاباته المتكررة، ومن ثم ضم مدافع كبير لتعزيز الخط الخلفي، إلى جانب كليمنت لينجليت وجيرارد بيكيه ورونالد أراوجو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الخميس، أن أريدو برايدا، الذي عمل سابقًا كمستشار دولي لبرشلونة، اقترح على مسؤولي البارسا 3 أسماء للاختيار بينها من أجل تدعيم دفاع البارسا، وعلى رأسهم كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الذي تزيد قيمته التسويقية عن 60 مليون يورو.

ويعد كاليدو كوليبالي على رأس اهتمامات كيكي سيتين لتدعيم دفاع فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل. وأضافت الصحيفة أن اللاعب الثاني المرشح لتدعيم دفاع برشلونة إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، وباو توريس مدافع فياريال.

ويرتبط جارسيا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2022، في الوقت الذي يسعى فيه مانشستر سيتي لتمديده، بتوصية من بيب جوارديولا، كما يملك باو توريس، مدافع فياريال، شرطًا جزائيًا بقيمة 65 مليون يورو.


الكلمات الدلالية كاليدو كوليبالي برشلونة

اضف تعليق