مصر.. طقس اليوم مائل للدفء بالقاهرة والسواحل الشمالية والصغرى 13 درجة

سهام عيد

رؤية

القاهرة – تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، اليوم الجمعة،  شبورة مائية وطقسًا مائلًا للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقسًا مائلًا للدفء على السواحل الشمالية، وطقسًا دافئًا على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

 كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، دافئ أيضا على جنوب الصعيد وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد اليوم شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، وأمطارًا خفيفة على بعض المناطق السلوم ومطروح والإسكندرية.

 وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس باردًا ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائلًا للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة.

ربما يعجبك أيضا