رونالدو يقود يوفنتوس لأول مرة في الموسم أوروبيا ضد فرينكفاروسي

سهام عيد

رؤية

روما – يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على فرينكفاروسي المجري، في تمام العاشرة مساءً، اليوم الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، بعد أن سقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة بهدفين دون رد من برشلونة الإسباني في الجولة الماضية من البطولة.

ورغم هزيمة يوفنتوس من برشلونة في الجولة الماضية من البطولة، ما أدى إلى توقفه عن المكرز الثاني ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، إلا أنه يمتلك حظوظا أكبر من مضيفه للفوز في مباراة الليلة بعد استعادته لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفين في فوز اليوفى على سبيزيا في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، عندما حل بديلا لباولو ديبالا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليلة الأحد الماضية، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بمباراة الليلة لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة كبير لينافس خصمه الإسبانى علي صدارة  المجموعة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16.

علي الجانب الآخر يدخل فيرينكفاروسي المجري المباراة متحفزا لخصمه القوى، ويأمل في استغلال عامل الأرض، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة للسيدة العجوز بعد الهزيمة من برشلونة في الجولة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يرفع بها رصيده من أجل التأهل لدور الـ 16.

ويتسلح يوفنتوس في مباراة اليوم بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتعافى مؤخرا من فيروس كورونا حيث غاب عن أول مباراتين أمام دينامو كييف وبرشلونة، وسيظهر الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة مساء اليوم.

وستكون باقي مباريات اليوم كالتالي..

زينيت سانت بطرسبرج – روسيا × لاتسيو – إيطاليا، تقام في الثامنة إلا 5 دقائق مساء، وتذاع عبر قناة  beIN Sports HD 2

إسطنبول باشاك شهير – تركيا × مانشستر يونايتد – إنجلترا، تقام في الثامنة إلا 5 دقائق مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

برشلونة – إسبانيا × دينامو كييف – أوكرانيا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1      

إشبيلية – إسبانيا × كراسنودار – روسيا، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 

تشيلسي – إنجلترا × رين – فرنسا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2    

كلوب بروج – بلجيكا × بوروسيا دورتموند – ألمانيا، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5

لايبزيج – ألمانيا × باريس سان جيرمان – فرنسا ، تقام في العاشرة مساء، وتذاع عبر قناةbeIN Sports HD 6 

ربما يعجبك أيضا