الرئيس السويسري يشيد بمتانة العلاقات مع الإمارات

محمد عبدالله

رؤية

بيرن – أشاد غي بارميلين رئيس الاتحاد السويسري بالعلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة بين دولة الإمارات وسويسرا على مختلف الأصعدة، معربا عن تطلعه لدفع التعاون المشترك بين البلدين بما يعزز ازدهارهما وتقدمهما ويعود بالخير على شعبيهما نقلا عن «وكالة أنباء الإمارات»، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك خلال استقباله لوزير التربية والتعليم، حسين بن إبراهيم الحمادي، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للاتحاد السويسري .

ونقل في مستهل اللقاء إلى غي بارميلين تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم للاتحاد السويسري الصديق مزيدا من التقدم والازدهار ولشعبه الخير والنماء والرفعة.

من جانبه أعرب حسين بن إبراهيم الحمادي عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدا بما لمسه من حرصه على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والاتحاد السويسري في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على شعبيهما.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين وتبادل وجهات النظر وآليات العمل المشترك من أجل ترسيخ العلاقات الإماراتية السويسرية في مجالات عدة لا سيما في قطاع التعليم ودعم الجهود العالمية لترسيخ مرحلة أكثر تعاونا للنهوض بالتعليم في ظل المستجدات الحالية.

ربما يعجبك أيضا